جامعة الجزائر 3 تستضيف الناخب الوطني جمال بلماضي

حل الناخب الوطني جمال بلماضي صباح اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 بمعهد التربية البدنية والرياضية لجامعة الجزائر 3 لتنشيط مداخلة أمام أساتذة وطلبة الجامعة.

وبعد وقوف الحضور للاستماع للنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة، مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي الذي كان في استقبال الناخب الوطني أكد في كلمته الترحيبية أن استضافة السيد بلماضي تدخل في إطار اعتبار السنة الجامعية 2023-2024 السنة الرياضية الجامعية، وكذلك انفتاح الجامعة على محيطها الخارجي وأن مداخلة الناخب الوطني ستفيد الطلبة بمعلومات مهمة، وتعزز من معارفهم العلمية.

لتأتي بعدها مداخلة الناخب الوطني السيد جمال بلماضي بعنوان: تحضيرات كأس أمم افريقيا 2019 عوامل النجاح، حيث تطرق وبإسهاب لتحضيراته مع الفريق الوطني منذ 2018، بداية من تشريح وضعية الفريق وتحديد أسباب الاخفاقات والاختلالات الى غاية وضع خطة عمل لإعادة أمجاد الفريق والارتقاء بمكانته القارية والدولية.

وقدم بلماضي بالتفاصيل كافة خطوات العمل التي قام بها من أجل رفع التحديات التي واجهت الفريق والجهود التي بذلت من اجل تحقيق ملحمة الفوز بكأس الأمم الإفريقية عام 2019، والتي شكلت محطة انطلاق حقيقية للفريق نحو أفاق واعدة.

 وقد قام بعدها مدير الجامعة بتكريم السيد بلماضي والطاقم المرافق له بهدايا رمزية.

الجدير بالذكر أن مداخلة الناخب الوطني جرت في جو مشحون بالحماس وتنظيم جيد ومحكم وتغطية إعلامية مكثفة لاعتبارها أول مداخلة لناخب وطني في الجامعة.