فعاليات الأبواب المفتوحة على مخبر العلوم والخبرة وتكنولوجية النشاط البدني والرياضي

نظم مخبر العلوم و الخبرة و تكنولوجية النشاط البدني و الرياضي يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 ابتداءا من الساعة التاسعة (9.00 سا) صباحا فعاليات الأبواب المفتوحة على المخبر، والموسومة: “لقاء الأستاذ – الطالب الباحث”، وهذا بملعب كرة اليد بمقر معهد التربية البدنية والرياضية بدالي ابراهيم.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة إلقاء كلمة من طرف السيد مدير معهد التربية البدنية و الرياضية الأستاذ الدكتور يوسفي فتحي، تلته كلمة السيدة مديرة المخبر الأستاذة الدكتورة فراحتية صبيرة، ثم أعضاء المخبر من أساتذة وباحثين وطلبة. وقد شارك في هذا النشاط العلمي الافتتاحي الأول أساتذة وطلبة المعهد، بالإضافة إلى أساتذة وطلبة جامعات ومعاهد وطنية أخرى، على غرار جامعات عنابة ، بجاية، جيجل ، سطيف ومعهد INF/STS عين بنيان.ونادي الرياضات الجبلية MONT RIANT المتميز الذي قدم بالمناسبة عروضا وشروحات خاصة بالعتاد الرياضي المستعمل في هذا النوع من الرياضات.

كما ساهم الأستاذ رياض مسؤول المكتبة بمعرض للكتب الحديثة في مجال علوم وتقنيات النشاط البدني والرياضي الذي أضفى جمالية على هذه الأبواب المفتوحة، زيادة عن الشروحات التي قدمها حول كيفية استعمال تطبيق البحث عن الكتب والمراجع.

وفي كلمتها الاختتامية تقدمت الأستاذة الدكتورة فراحتية بجزيل الشكر والعرفان لجميع المساهمين في إنجاح فعاليات هذه الأبواب المفتوحة والمشاركين فيها من طلبة وأساتذة وعمال.