تعلم إدارة الماستر عن بعد طلبة السنة الثانية أن الدورة العادية الأولى للمناقشات ستنطلق يوم السبت 09 جوان 2018 و تمتد إلى غاية يوم السبت 30 جوان 2018.
و نذكر الطلبة أن الوثائق المطلوبة يوم المناقشة هي كالأتي :
• إتفاقية التربص موقعة من طرف المؤسسة المستقبلة.
• رخصة إيداع المذكرة.
• تصريح شرفي.
• محضر المناقشة ( يسحب من إدارة الماستر عن بعد بدالي إبراهيم من طرف الأستاذ المشرف).
• قرص مضغوط (CD-ROM) يتضمن محتوى المذكرة و يلصق عليه واجهة المذكرة (La page de garde) مصغرة.
ملاحظات هامة :
توضع الوثائق السابقة داخل ظرف يحتوي على معلومات الطالب وتسلم إلى الأستاذ المشرف.
لا يسمح بملأ الاستمارات على مستوى الإدارة لكي لا يعيق تسيير المناقشات.
إيداع ملف المناقشة على مستوى الإدارة يتم فقط من طرف الأستاذ المشرف و الملفات الناقصة لا تؤخذ بعين الاعتبار.
سيتم الإعلان عن القاعات الخاصة بالمناقشات لاحقا.
يسمح بإحضار شخصين فقط من العائلة إلى الجامعة وأي زيادة على هذا العدد تلغى المناقشة.
لا يسمح بمظاهر الاحتفال و المشروبات و الحلويات بما يخل بالسير الحسن للمناقشات و النظام الداخلي للجامعة.
ستكون هناك دورة ثانية في شهر سبتمبر سيتم تحديد التاريخ لاحقا.