زيارة ميدانية لمدير الجامعة للوقوف على التحضيرات الجارية للاحتفال باليوم العالمي للرياضة الجامعية المصادف لـ 20 سبتمبر 2023

تحضيرا للاحتفال باليوم العالمي للرياضة الجامعية المصادف لـ 20 سبتمبر 2023، والإعلان عن الانطلاق الرسمي للموسم الجامعي 2024/2023 الذي سيقام يوم 20 سبتمبر 2023 بالمركب الرياضي لمعهد التربية البدنية والرياضية لجامعة الجزائر3، قام صبيحة يوم الأحد 17 سبتمبر 2023 السيد مدير جامعة الجزائر3 البروفيسور خالد رواسكي رفقة نواب مدير الجامعة، الأمين العام ومدير معهد التربية البدنية والرياضية بزيارة ميدانية شملت العديد من الهياكل، وذلك للوقوف على مدى التحضيرات لهذا الحدث العام.

حيث قدمت للسيد مدير الجامعة عدة شروحات بخصوص الأشغال الجارية على قدم وساق وتوفير كافة الوسائل المادية والبشرية لإنجاح حفل الانطلاق الرسمي للموسم الرياضي الجامعي.

السيد مدير الجامعة البروفيسور خالد رواسكي أسدى العديد من التعليمات للقائمين على الأشغال التحضيرية التي من شأنها أن تضمن الأجواء الجيدة لفعاليات التي ستقام على مستوى جامعة الجزائر3.

كما أكد السيد مدير الجامعة في نهاية الزيارة على أهمية الحدث في تعزيز مكانة الرياضة الجامعية حاصة وأن جامعة الجزائر3 تتوفر على هياكل رياضية بالغة الأهمية.