مدير جامعة الجزائر 3 في زيارة تفقدية لأشغال إعادة تهيئة المدرسة العليا لأساتذة الصم والبكم ببني مسوس

قام السيد مدير جامعة الجزائر 3 البروفيسور خالد رواسكي اليوم 2 أكتوبر 2023 ابتداءا من الساعة الرابعة مساءا بزيارة تفقدية للمدرسة العليا لأساتذة الصم والبكم للوقوف على وتيرة سير أشغال مشروع إعادة تهيئة المدرسة الذي تشرف عليه جامعة الجزائر 3.

وكان في استقبال السيد مدير الجامعة كل من السيد زقعار فتحي مدير المدرسة وطاقمها الإداري  حيث شرع السيد المدير في تفقد مختلف القاعات والمدرجات والمصالح الادارية المعنية بالترميم، حيث قدمت له شروحات وافية ومفصلة بخصوص مختلف أشغال التهيئة.

كما وقف السيد مدير الجامعة مطولا عند مكتب الدراسات المكلف بمتابعة مشروع التهيئة، وطلب من القائمين على المكتب على ضرورة المتابعة التقنية للمشروع طبقا لدفتر الشروط. ثم طاف مدير الجامعة رفقة مدير المدرسة حول مختلف الأجنحة والقاعات والمدرجات، المصالح المعنية بإعادة الترميم، وحث مؤسسة الانجاز بضرورة الرفع من وتيرة العمل لتجهيز للمشروع وذلك وفق الٱجال المحددة. 

كما استمع مدير الجامعة الى انشغالات مؤسسة الانجاز ووعد بالتكفل بها، مؤكدا على وقوفه شخصيا على المشروع وأن له زيارات أخرى في قادم الأيام لتقييم سير عملية أشغال الترميم وإعادة التهيئة.